يستضيف ستاد وي السلام مباراة هامة تجمع بين الأهلي والجونة في الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز 2021-22.خسر ال

غيابات الاهلي,الأهلي,النادي الأهلي,اخبار النادي الاهلي,ستاد وي السلام,الدوري المصري,الصفقة,الجونة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

الأهلي في مواجهة الجونة الذي يصارع شبح الهبوط

الأهلي و الجونة
الأهلي و الجونة

يستضيف ستاد وي السلام مباراة هامة تجمع بين الأهلي والجونة في الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز 2021-22.



 

خسر النادي الأهلي أمام بيراميدز في المباراة الأخيرة وتحمد رصيده رصيده عند 48 نقطة في المركز الثالث في جدول الترتيب، وسيعمل المارد الأحمر علي تصحيح المسار عقب تراجع النتائج في الفترة الأخيرة وسيهدف للخروج بنتيجة إيجابية أمام الجونة.

 

أما على الجانب الآخر الجونة، سيدخل المباراة بعد فوز هام على طلائع الجيش، في الجولة الماضية، وسيهدف للخروج بنتيجة إيجابية أمام الأهلي، تساعده في مشواره للهروب من مناطق الهبوط

ميعاد انطلاق المباراة 

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر علي استاد وي السلام 

 

يغيب عن الأهلي عدد كبير من لاعبيه قبل مباراته ضد الجونة اليوم الأحد على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، لظروف الإصابات الكثيرة التي ضربت صفوف الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة.

أبرز غيابات الاهلي 

وتعد أبرز غيابات الأهلي عن مباراة الجونة، طاهر محمد إصابة في العضلة الخلفية ومحمد شريف إصابة في العضلة الضامة وأحمد نبيل كوكا إصابة في العضلة الخلفية وبيرسي تاو لعدم الجاهزية الفنية وحسين الشحات للإصابة في الركبة وإجراء جراحة غضروف الركبة في قطر واليو ديانج، فيما يغيب محمد محمود وبدر بانون وزياد طارق لأسباب فنية.

 

فيما استعاد الأهلي جهود الثنائي لويس ميكيسوني ومحمود وحيد، اللذين ابتعدا عن المشاركة مع الفريق الأحمر في الفترة الماضية.

 

و أعلن ريكاردو سواريز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام مساء غد الأحد على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الـ26 في بطولة الدوري الممتاز.

 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: "محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر ومحمد فخري".

 

تمتلك قناة أون تايم سبورت حقوق بث الدوري المصري الممتاز حصريًا، وبطبيعة الحال ستقوم بإذاعة مباراة الأهلي والجونة على شاشتها.