أعلن ياسر قنطوش محامي المطربة شيرين عبد الوهاب إن موكلته لها الحق كاملا أن تغادر المستشفى ويتم علاجها في ال

الصفقة,علاج,مصر,شيرين عبد الوهاب,محام

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

محامي شيرين عبدالوهاب: الفنانة تحتاج للعلاج ولابد من وضعها تحت أعين الأطباء

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أعلن ياسر قنطوش، محامي المطربة شيرين عبد الوهاب، إن موكلته لها الحق كاملا أن تغادر المستشفى، ويتم علاجها في المكان الذي تختاره.



وتحدث ياسر قنطوش عن هذا الأمر، في تصريحات تلفزيونية له، إذ قال: من حقها تخرج من المستشفى وتتعالج في أي مكان تحبه لكن لسه فيه تحقيقات.

وأشار إلى أن المطربة تحتاج إلى فترة علاج شهر تقريبا، حتى يتم علاجها من الإصابات بجسدها نتيجة أزمتها الأخيرة، مطالبا جميع محبي الفنانة بالدعاء لها بالشفاء العاجل حتى تمر من هذه الأزمة في أقرب وقت.

وأكد ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب إن الفنانة لازالت في المستشفى بسبب تعليمات الطاقم الطبي، الذي أكد أنها تحتاج للعلاج بالوقت الحالي، ولابد من وضعها تحت أعين الأطباء. 

شيرين تتعرض للضرب

وكانت تعرضت شيرين عبد الوهاب للضرب المبرح، على يد شقيقها الذي يدعى محمد، وتم احتجازها داخل أحد المستشفيات الكبرى، دون إرادتها. 

وعلم المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب باحتجازها، وعلى الفور توجّه إلى المستشفى برفقه فريق مكتبه، وطالب محامو شيرين عبد الوهاب، شرطة النجدة لإخراجها من المستشفى، بعدما احتجزها شقيقها محمد عبد الوهاب داخلها.

 

وكان اللواء محمد عبد الله مدير مباحث القاهرة قد تلقي اخطارا من المقدم محمد عماد رئيس قسم شرطة النزهة يفيد ورود بلاغ من محامي المطربة شيرين عبد الوهاب يتهم في شقيقها بالاعتداء عليها واحتجازها ،لاجبارها علي الدخول الي المستشفي للعلاج بعد تنازلها عن البلاغات المقدمة ضد طليقها حسام حبيب.

تم تحرير محضر وجار العرض علي النيابة العامة للتحقيق .