أكد الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية والمنتج نصر محروس أنهم لن يتركا الفنانة شيرين عبد الوهاب قبل التأكد

مصر,سارة الطباخ,شيرين عبد الوهاب,حسام حبيب,الصفقة,مصطفي كامل

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

شيرين عبد الوهاب

مصطفي كامل: هجمع أنغام وعدد من الفنانين لزيارة شيرين ورفع روحها المعنوية

شيرين عبد الوهاب ومصطفي كامل
شيرين عبد الوهاب ومصطفي كامل

أكد الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية والمنتج نصر محروس أنهم لن يتركا الفنانة شيرين عبد الوهاب قبل التأكد من تخطيها لأزمتها الحالية.



وقال مصطفى كامل إن النقابة سوف تدعم الفنانة شيرين عبد الوهاب بكل السبل المتاحة، بعد دخولها المستشفى للعلاج من الإدمان، وأوضح في مداخلة عبر الهاتف جمعته هو ونصر محروس مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" أنه اتفق أمس مع الفنان أحمد سعد على اصطحاب الفنانة أنغام وعدد من الفنانين لزيارة شيرين في المستشفى ورفع روحها المعنوية.

وأشار كامل إلى أن نصر محروس يتواجد معه في منزله لتسجيل فيديو يدعمان فيه شيرين عبد الوهاب، وقال: "أنا تحت أمر شيرين في أي حاجة تطلبها".

وتابع حديثه، قائلا: “امبارح كلمني احمد سعد وقالي اننا أروح ع النقابة ونروح كلنا النهاردة ليها ونخرجها عن حالتها النفسية واستنيت ان أحمد يجيلي بس مجاش، وبكرة إن شاءالله نقرر أنا وأكبر عدد من الفنانين إننا نروح ونلتف حوالين بعض ونقف جنب جوهرة فنية مش هنلاقيها كتير وأنا تحت أمر شيرين في كل حاجة وبدعلها وبدعلي لأولدها".

وعلقت الفنانة منة شلبي على الأزمة التي تعرضت لها صديقتها الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الساعات الماضية.

وقالت منة شلبي في لقاء مع قناة "الجديد" اللبنانية على هامش حفل توزيع جوائز "موريكس دور" في لبنان عن شيرين عبد الوهاب: سيبوها في حالها وإدعولها وفكروا في موهبتها وأنها إنسانة ممكن يحصل لها لحظات صعود وهبوط وممكن أن تخطئ أو تصيب، ميتهيقليش الفنان لازم يكون رسول، هو رسول لفنه، لكن هو إنسان ليه حياته الشخصية ومش من حق كل الناس تقعد تقول رأيها فيه.