ألغت الفنانة شيرين عبد الوهاب كل متابعيها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وأبقت على زوجها السابق

فن,الصفقة,حسام حبيب,شيرين عبد الوهاب,مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

أول رد فعل من شيرين عبد الوهاب

اكتفت بـ ‎حسام حبيب.. شيرين عبدالوهاب تلغي كل متابعيها ماعدا حسام

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ألغت الفنانة شيرين عبد الوهاب كل متابعيها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأبقت على زوجها السابق حسام حبيب وذلك للمرة الأولى بعد أزمتها الأخيرة.



 

 

 

 

الازمة الأخيرة وتصريحات والداك شيرين

 

 قالت “كريمة” والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب، إنه بعد حفل شيرين الأخير أتى حسام حبيب إليها ومكثوا داخل الأستوديو لمدة ٣ أيام يتعاطيان المخدرات.

وأضافت "كريمة" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية" المذاع علي قناة إم بي سي مصر الفضائية، أنه بعد تعاطيها للمخدرات مع حسام حبيب قامت بعمل خناقة مع والدتها وبناتها وقامت بطردهم جميعا من المنزل وهي تحت تأثير المخدرات، قائلة "قولتلها أنتي ايه اللي بتعمليه دا .. قالتلي أنا شيرين عبد الوهاب وعارفة بعمل إيه كويس .. ويلا برا من بيتي كلكم".

وتابعت والدة الفنانة شيرين عبدالوهاب أنه كانت هناك خلافات بينهم وبين حسام حبيب من قبل بسبب ما كان يقوم به حسام حبيب مع شيرين عبدالوهاب.

تصريحات شقيق شيرين

وأكد محمد عبد الوهاب، شقيق شيرين إنه احتجزها داخل مستشفى لعلاجها من الإدمان، وأنه ادعى إصابتها بالرباط الصليبي لمنع الفضائح.

وقال شقيق شيرين عبد الوهاب، في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج “الحكاية”: “ أنا معايا كل الورق اللي يثبت إن شيرين عبد الوهاب بتتعالج بناء على رغبة أهلها، وحسام حبيب وسارة الطباخ واقفين تحت المستشفى يصوتوا يا شيرين يا شيرين، ودي ناس معرفش ايه علاقتها بالموضوع، دي ناس مش عايزنها تتعالج”.

شيرين حاولت الانتحار في المستشفى

قال حسام حبيب أن شيرين حاولت الانتحار في المستشفى واستمرت بدون أكل لمدة 3 ايام  وأظهرت في المستشفى علامات الضرب على جسدها.

وقال في مداخلته ببرنامج الحكاية: “تأكدت من وجود شيرين عبد الوهاب في المستشفى المذكورة عن طريق شخص غادر منها، أخبرني أن شيرين رفضت الأكل لمدة 3 أيام، وتناولته أخيرا، وحاولت الانتحار مرة واحدة”.

وتابع: "وأخبرني الشخص أن جسمها به الكثير من الكدمات من الضرب يوم سحلها وجرها للمستشفى، وشعرها متقطع، واحدة مغصوب عليها ولا معاها تليفون ولا أي شيء، وممنوع عنها الزيارة حتى بناتها عشان اللي بيقولوا انهم تواصلوا معها وكلموها، دا محصلش".

كما صرح ان شيرين عبد الوهاب لديها وصية في الخارج لبناتها فقط وأموالها وأصولها محسومة