اشتعلت قلوب سوهاج حزنا وآلام على وفاة الأب الثلاثيني بعد ابنه ب 20 يوما متأثرا بإصابته التي ظل يعاني منها من

حادث سوهاج,مصر,سوهاج,ابن وابنه,الصفقة,وفاة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

«الأم والابن الأصغر بالمستشفى».. فاجعة أسرة سوهاج تنتهي بوفاة الأب والابن الأكبر

حادث سوهاج
حادث سوهاج

اشتعلت قلوب سوهاج حزنا وآلام على وفاة الأب الثلاثيني بعد ابنه ب 20 يوماً، متأثرا بإصابته التي ظل يعاني منها منذ ذلك الحادث الذي أفجع قلوب أهالي قرية بمحافظة سوهاج.



بعد 20 يوماً من وفاة ابنه في حادث تصادم، توفي أب شاب متأثرا بإصابته التي ظل يعاني منها منذ ذلك الحادث الذي أفجع قلوب أهالي قرية بمحافظة سوهاج.

أصيب الشاب هشام عجوبة في حادث تصادم بين سيارة نقل وأخرى ملاكي، كما أصيبت زوجته وابنه الأصغر بينما لقي نجله الأكبر "معتز" ذو الخمس سنوات مصرعه في الحادث.

خضع الأب المكلوم إلى العلاج لأكثر من 20 يوما؛ ولكن كانت حالته النفسية تزداد سوءا يوما بعد يوم بسبب وفاة ابنه الأكبر، وسوء حالة زوجته ونجله الأصغر، لتنتهي رحلته تاركا زوجته ونجله داخل مستشفى سوهاج الجامعي يخضعان للعلاج.

وفاة الابن 

منذ حوالي 3 أسابيع، تلقت السلطات الأمنية في سوهاج خبر وقوع حادث تصادم بين سيارتين إحداهما نقل والأخرى ملاكي، وأصيب خلالها 4 أشخاص من عائلة واحدة مستقلي السيارة الملاكي وكانوا في طريقهم لمدينة سوهاج، فيما أصيب 2 من مستقلي سيارة الأجرة. وتوفي الطفل معتز هشام من مستقلي السيارة الملاكي عقب وصوله مستشفى سوهاج الجامعي لإسعافه.

إلا أن فاجعة الأسرة لم تتوقف عند هذا الحد، فقد زادت الفاجعة بوفاة الأب متأثرا بإصابته في الحادث ليلحق بنجله بعد 20 يومًا قضاها داخل المستشفى.