تعيششيرين عبدالوهابفترة نشاط فني قوية هذه الفترة بعد خروجها من أزمتها الصحية وعودتها مجددا لزوجها حسام حبيب

شيزين عبد الوهاب,حسام حبيب,الصفقة,مصر,فضل

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

لقاء شيرين عبدالوهاب و فضل شاكر بعد غياب

شيرين وفضل وحسام حبيب
شيرين وفضل وحسام حبيب

تعيش شيرين عبدالوهاب فترة نشاط فني قوية هذه الفترة بعد خروجها من أزمتها الصحية وعودتها مجددًا لزوجها حسام حبيب.



وتواجدت شيرين في بيروت والمتصدرة للترند منذ أيام بأكثر من فيديو انشتر لها، حيث شوهدت في واحد منهما وهي ترقص وفي فيديو ثاني تابعناها وهي تغني "بحبك يا لبنان" للسيدة فيروز، عادت اليوم لتشغل السوشيال ميديا وتعيد الجمهور بالذاكرة معها الى أشهر وأنجح ديو غنائي قدمته مع فضل شاكر بعنوان "العام الجديد" سنة 2004 والذي لازال يعتبر الأقوى بين كل الأغنيات المتعلقة بالعام الجديد.

وغنى شيرين وفضل "يا حبيبتي يا مصر" لـ شادية، و "يلي بقلبك أسراري" وغيرها واستمعا الى أغنيتهما "العام الجديد" مسترجعين ذكريات الأغنية في تلك المرحلة". وكشفت شيرين عن خجل فضل أمام الكاميرا خلال التصوير.

الانسجام كان واضحًا في الجلسة التي جمعت بين شيرين وفضل، لاسيما وأن شيرين عبّرت في أكثر من لقاء عن حبها لفضل وبأن صوتهما ملائمًا مع بعضهما البعض.

عام 2022 على شيرين عبدالوهاب و فضل شاكر

فيديو شيرين وفضل يأتي قبل يوم من استقبال عام 2023 ووداع عام 2022 الذي لم يكن بأحس حال على وضع شيرين العائلي والصحي والنفسي، وعانت خلاله الكثير من الأزمات غير أن جمهورها وزملائها الفنانين قدموا لها الدعم بكل أشكاله، لاسيما وأنها صوت من النادر أن يتكرّر

أما فضل فقد شهد عام 2022 نجاحات كثيرة له وقدم أغنيات جديدة له، وحقق من خلالها مشاهدات عالية على اليوتيوب بعد توقفه لفترة عن طرح أي أعمال.

يذكر أن الأغنية التي قدمها فضل وشيرين كتب كلماتها عبدالله السيد الهاشمي و مطلع الشمس ولحنها مروان خوري واخرج الكليب سعيد الماروق.