أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب مواعيد مباريات كأس الرابطة المصرية لمواجهات قوية بمشار

كأس الرابطة المصرية,رابطة الأندية المصرية,الصفقه,كأس رابطة الأندية المصرية,مواعيد مباريات دور الـ16 بكأس الرابطة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

كأس الرابطة المصرية

مواعيد مباريات دور الـ16 بكأس الرابطة المصرية 2023

كأس الرابطة
كأس الرابطة

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، مواعيد مباريات كأس الرابطة المصرية لمواجهات قوية بمشاركة 16فريق من الدوري في دور الـ16 للبطولة 2023.



ويشارك فى دور الـ16 من كأس رابطة الأندية المصرية أندية الدورى المصرى ماعدا الداخلية وأسوان بعد خسارتهما في الدور التمهيدي.

قرعة بطولة كأس الرابطة المصرية 

وأسفرت قرعة بطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة عن وقوع نادي الزمالك أمام البنك الأهلي، والنادي الأهلي أمام المصري البورسعيدي، وبيراميدز ضد إنبي.

1- المقاولون العرب ضد حرس الحدود يحتضن ستاد المقاولون العرب المباراة المرتقبة بين فريقي المقاولون وحرس الحدود في كأس الرابطة المصرية، يوم 19 مارس – في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

2- غزل المحلة ضد الإسماعيلي وقع الإسماعيلي ضد غزل المحلة في دور الـ 16 بكأس الرابطة المصرية، وتقام المباراة يوم 20 مارس في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب غزل المحلة.

3- الاتحاد السكندري ضد فاركو يلتقي فريق الاتحاد السكندري أمام نظيره فاركو يوم 20 مارس في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد الإسكندرية.

4- سيراميكا كليوباترا ضد سموحة يخوض نادي سموحة مواجهة سيراميكا كليوباترا يوم 21 مارس في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد المقاولون العرب.

5- بيراميدز ضد إنبي يلعب فريق بيراميدز أمام نظيره إنبي في دور ثمن النهائي بكأس رابطة الأندية المصرية، يوم 25 مارس، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد الدفاع الجوي 

6- فيوتشر ضد طلائع الجيش 

يواجه فريق فيوتشر نظيره طلائع الجيش يوم، 25 مارس في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة، على ستاد بترو سبورت.

7- الزمالك ضد البنك الأهلي 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره البنك الأهلي يوم 26 مارس في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة.

8- الأهلي ضد المصري 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي، يوم 27 مارس في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

ويذكر أن مباريات البطولة ستقام دون اللاعبين الدوليين حيث سيتم لعب منافسات دور الـ 16 من البطولة خلال فترة التوقف الدولي.

وكان فريق فيوتشر أول من حقق بطولة كأس الرابطة المصرية في نسختها الأولي، عقب الفوز على نادي غزل المحلة.