حضرت النجمة رانيا يوسف على السجادة الحمراء لحفل افتتاح الدورة الثامنة لمهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة الم

فن,مصر,رانيا يوسف,الصفقة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

رانيا يوسف تخطف الأنظار فى حفل افتتاح مهرجان أسوان الدولى للمرأة

رانيا يوسف
رانيا يوسف

 



 

حضرت النجمة رانيا يوسف، على السجادة الحمراء لحفل افتتاح الدورة الثامنة لمهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة، المقام حاليا فى أحد الفنادق المطلة على النيل، وظهرت رانيا بإطلالة جريئة، حيث ارتدت فستانا فضيا مكشوفا لامعا.

ومهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة فى دورته الثامنة يقام فى الفترة من 20 إلى 25 أبريل، وتونس ضيفة شرف هذه الدورة، ويكرم المهرجان هذا العام، النجمة غادة عادل والنجمة الفنلندية ألما بويستي، والمخرجة هالة خليل، والدكتورة منى الصبان، والمونتيرة التونسية كاهنة عطية.

وضمن الاحتفاء بالسينما التونسية كضيفة شرف، سيتم عرض فيلم "بنات ألفة" في افتتاح الدورة الثامنة، إلى جانب مشاركته في مسابقة الأفلام الطويلة، والفيلم سبق عرضه في المسابقة الرسمية لمهرجان كان، وترشح لجائزة الأوسكار، وهو من بطولة هند صبري وإخراج كوثر بن هنية.

ويحتفي المهرجان هذا العام بالسينما الفلسطينية حيث يعرض 6 أفلام فلسطينية تعبر عن واقع المرأة الفلسطينية، وهي "أنا من فلسطين" إخراج إيمان ظواهري، و"لو أخذوه" إخراج ليالي كيلاني، و"مستقبل مقطوع" إخراج علياء أرصغلي، و"سَرد" إخراج زينة رمضان، و"خيوط من حرير" إخراج الشهيدة ولاء سعادة، و"محاولة للنجاة" إخراج بشار البلبيسي.