قالت المهندسة هدير زايد رئيس مجلس إدارة موبيليا هوم لاين إن الاتجاه نحو المنازل الذكية والأثاث المعتمد على ا

كورونا,تكنولوجيا,مشروعات,الحكومة,دعم,الصفقة,ريادة الأعمال,زايد,نتائج,الداخلية,الشباب,دعم الشباب

عاجل

هدير زايد: ثورة جديدة في التصميمات الداخلية والأثاث لتناسب المنازل الذكية والتكنولوجيا الحديثة

قالت المهندسة هدير زايد، رئيس مجلس إدارة موبيليا هوم لاين، إن الاتجاه نحو المنازل الذكية والأثاث المعتمد على التكنولوجيا الحديثة أحدث ثورة في عالم التصميمات الداخلية لتناسب احتياجات العملاء سواء في تكنولوجيا الإضاءة والتحكم، أو الأثاث والديكور.



 

أضافت أن التكنولوجيا الحديثة أثرت كذلك في نمط حياتنا العصرية وكل ما يحيط بنا ويعد تصميم المنزل الذكي إحدى نتائج مزج التكنولوجيا بالفن والجمال والبنية الوظيفية لتحقيق نتيجة ملائمة لأسلوب المعيشة وتوفير وسائل الراحة الممكنة.

 

وأكدت هدير زايد أن الأثاث يعكس مظهرًا بسيطًا للمساحات العصرية، من خلال استخدام قطع الأثاث المدمجة التى تتميز بالتخزين الذكي، كالاعتماد على الأسرة ذات الدورين أو الخزائن والأدراج العلوية، حيث يمزج التصميم الداخلي بين الأناقة واستغلال المساحات.

 

وأشارت رئيس موبيليا هوم لاين، إلا أن جائحة كورونا أضافت العديد من المفاهيم لدى مهندسو التصميم الداخلي، من ناحية الاهتمام بالتهوية الجيدة والاعتماد على ضوء النهار، ومراعاة اتجاه الكثيرين للعمل من المنزل وتصميم أماكن للعمل تضم أثاثا مكتبيا وأماكن للحواسب وخزائن للأوراق ومتعلقات العمل.

 

وتقول هدير زايد، إنها تطمح كسيدة أعمال مصرية شابة، تعمل في مجال التصميم الداخلي والديكور، لابتكار تصميمات خاصة تميزها خاصة وأنها تمتلك مشروعها الخاص بتصنيع الأثاث، ونفذت تصميمات داخلية كاملة لوحدات في مشروعات كبرى.

 

وأكدت زايد أن الحكومة تقدم محفزات للشباب وخاصة للمرأة في مجال ريادة الأعمال من خلال برامج تدريبية وتمويلات ميسرة وتسهيل في الإجراءات مما يساهم في دعم الشباب وجذب مزيد من الاستثمارات.