أعلنت شركة أسالدي العقارية عن نجاحها في إتمام مبيعات المرحلة الأولى من مشروعها التجاري الأول Shades في قلب

أسالدي العقارية,عقارات,الصفقة,مصر,مشروع Shades

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

شركة أسالدي العقارية تعلن عن انتهاء مبيعات المرحلة الأولى من مشروعها التجاري الأول "Shades" في القاهرة الجديدة

 أعلنت شركة أسالدي العقارية عن نجاحها في إتمام مبيعات المرحلة الأولى من مشروعها التجاري الأول "Shades" في قلب القاهرة الجديدة. يعكس هذا الإنجاز التزام الشركة بتقديم مفهوم تجاري فريد، حيث تم تأجير 85% من المحلات التجارية و بيع اكثر من 50% من المكاتب الإدارية (المرحلة الأولى بالكامل).



تتميز العلامات التجارية في "Shades" بأنها من اهم الأسماء المحلية الحالية، حيث تم جمع أشهر العلامات التجارية المحلية من جميع أنحاء مصر في مكان واحد لتلبية جميع الأذواق المختلفة وتناسب جميع عملائنا. أما فيما يخص المكاتب الإدارية، فإن هدفنا هو خلق بيئة عمل مناسبة لجميع الديناميكيات من خلال إضافة أحدث التقنيات والمرافق التي قد تيسر لعملائنا اعمالهم اليومية.

 

 

 

 

بدأت أعمال الإنشاءات في الموقع بالفعل، ومن المتوقع الانتهاء منها خلال عام واحد، بحلول الربع الثاني من عام 2025. وعلق كريم بيرم، المدير التنفيذي لشركة أسالدي العقارية، قائلاً: " أحد أسرار نجاحنا هو اتباع استراتيجيات تسويق مختلفة تمكّننا من الوصول إلى العملاء المستهدفين بنجاح. لذلك نحن فخورون بتحقيق هذا الإنجاز الكبير في مشروع “Shades” الذي يتمثل في  مبيعات المرحلة الأولى وهي خطوة مهمة نحو تقديم تجربة تجارية فريدة من نوعها في القاهرة الجديدة. ولذلك ايضا نحن متحمسون لمواصلة العمل على باقي مراحل المشروع وتقديم أعلى مستويات الجودة لعملائنا و لرواد المشروع مستقبلا.."

وأضاف محمد هاني العسال، مؤسس شركة أسالدي العقارية: ". لقد تمكنا من تحديد الفجوة في سوق العقارات و التي تقطن في الجزء التجاري و الأداري ، و من هنا  نبذل قصارى جهدنا لملء هذه الفجوة بأفضل الطرق في مشروعنا "Shades" فنحن نسعى دائمًا لإقامة شراكات مع أبرز الأسماء في كل قطاع، لأننا نؤمن بأن تلبية احتياجات عملائنا تبدأ بالاستماع إليهم وتقديم الأفضل في كل جانب"

يقع مشروع "Shades" في موقع استراتيجي في القاهرة الجديدة بالأخص في التجمع الاول علي مقربة من طريق السويس، عند تقاطع بين مشاريع سكنية وتجارية رئيسية، ويمكن الوصول إليه بسهولة من هليوبوليس والشروق وعلى مقربة من شارع 90 والعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة المستقبل. يضم المشروع مساحات مكتبية وعيادات ومطاعم ومقاهي ومنافذ تجارية ومرافق ترفيهية ومركز للياقة البدنية و بالأضافة الي سوبر ماركت ضخم.

ويتميز مشروع "Shades" بتصميمات معمارية حديثة التي تحرص علي توفير المرافق والخدمات المناسبه للأفراد ذوي الهمم. و ايضا اهتممنا بعقد شراكه مع شنايدر اليكترك  لتوفير حلول مستدامة تهدف إلى تقليل البصمة الكربونية وتأثيرها السلبي على البيئة. من بين الممارسات المستدامة التي يتبناها المشروع استخدام مواد بناء صديقة للبيئة، وتقنيات توفير الطاقة، وأنظمة إعادة تدوير المياه بالأضافة الي خدمات ذكية لتوفيركافة سبل الراحة و الأمان لعملائنا .