تعتبر جيلي واحدة من أكثر شركات صناعة السيارات تقدما من الناحية التكنولوجية في الصين وهي المالكلة لعلامة فولف

صناعة,الرئيس,ميزة,2021,الصفقة,شركات,سيارة,السيارات,الداخلية,شركة,جيلي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

جيلي تكشف عن فيجن ستاربست الاختبارية بالصور

تعتبر جيلي واحدة من أكثر شركات صناعة السيارات تقدمًا من الناحية التكنولوجية في الصين، وهي المالكلة لعلامة فولفو ولديها علاقات مع شركة دايملر في بعض المشاريع المختلفة. وفي معرض شنغهاي للسيارات 2021 كشفت عن سيارة SUV اختبارية حملت اسم ستاربرست، والآن كشفت عن مزيد من التفاصيل عن السيارة.



 

وتقول جيلي إنها من خلال سيارتها الاختبارية الجديدة تقدم اتجاه تصميمها الجديد المستمد من فلسفة تصميم شركة Expanding Cosmos المستخدمة كلوحة تصميم للنماذج المستقبلية. يأتي الإلهام العام لدراسة التصميم من "الظواهر النجمية حيث تجتمع السدم الرائعة والعناصر الرائعة معًا، وتندمج وتندمج وتندفع أخيرًا إلى نجوم جديدة".

 

ومن أبرز مزايا السيارة الاختبارية الجديدة ميزة قوس العجلة المضيء، والذي يعكس حالة السيارة. فعلى سبيل المثال، في أثناء الشحن، تضيء أقواس العجلات بلون مختلف مقارنة عندما تكون السيارة في حالة حركة أو متوقفة. تتوافق الإضاءة الداخلية المحيطة مع هذه الميزة، وتقول جيلي إن تفاعل الإضاءة بين الخارج والداخل يخلق "إحساسًا بالسرعة وتجربة قيادة جديدة" للمستخدمين.

 

تُستخدم الإضاءة المحيطة داخل المقصورة أيضًا لتكملة التجربة البصرية الشاملة، من خلال خلق مساحة لا حدود لها مع مجموعة العدادات وألواح الأبواب. ويخلق الكونسول الوسطي العائم إحساسًا عامًا بالرحابة، بينما تضيء أربعة خطوط من الضوء بألوان مختلفة لعرض إعدادات ناقل الحركة.

 

وعلق غاي بورغوين، نائب الرئيس في Geely Design Shanghai، على ذلك قائلاً: "تُعد فلسفة Expanding Cosmos بمثابة مصدر إلهام مستمر لمصممينا لاكتشاف لغة تصميم جديدة وشاملة ترضي نطاق عملائنا المتزايد باستمرار والمتنوع بشكل متزايد". "بحثًا عن هذا الحمض النووي في العصر الرقمي الجديد ، دفعنا حدود التكنولوجيا والابتكار".