النادي المصري ينعى لاعبه السابق ممدوح إبراهيم
01:27 م - الأربعاء 24 يونيو 2026
أصدر النادي المصري بياناً رسمياً ينعي من خلاله، وفاة لاعبه السابق خلال حقبة الثمانينيات، ممدوح إبراهيم، وجاء بيان المصري كالتالي:
بقلوب يعتصرها الحزن والأسى، ينعى مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، وفاة لاعبه السابق خلال حقبة الثمانينيات، الكابتن ممدوح إبراهيم.
والنادي المصري إذ ينعى الفقيد الغالي، فإنه يتوجه بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد الراحل ورفاقه بالملاعب، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه وسائر محبيه جميل الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.








