نسيه داخل السيارة لساعات.. مأساة طفل الـ3 سنوات تنتهي بفاجعة مؤلمة بالقاهرة”
كشف التقرير الطبي الخاص بالطفل الذي عُثر عليه داخل سيارة مغلقة بالقاهرة، أن سبب الرحيل يعود إلى تعرضه لدرجات حرارة مرتفعة لفترة طويلة داخل السيارة، ما أدى إلى ظهور تغيرات بالجسم شملت تغير لون الجلد واتساع حدقتي العين وتيبس الأطراف.
وأوضح التقرير أنه لم يتم رصد أي إصابات أو آثار اعتداء بالفحص الظاهري، مؤكدًا أن الوفاة ارتبطت بالبقاء داخل السيارة المغلقة لساعات طويلة في ظل ارتفاع درجات الحرارة.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى اصطحاب الأب لنجله البالغ من العمر 3 سنوات صباح يوم الحادث، حيث كان من المقرر توصيله إلى الحضانة، إلا أنه توجه إلى مقر عمله دون الانتباه إلى وجود الطفل في المقعد الخلفي للسيارة.
وبحسب التحريات الأولية، ظل الطفل داخل السيارة حتى بدأت الأسرة البحث عنه بعد ملاحظة غيابه، قبل العثور عليه داخل المركبة وقد فارق الحياة.
وتواصل الجهات المختصة تحقيقاتها لكشف جميع ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
رحم الله الطفل وألهم أسرته الصبر والسلوان








