وزير الصناعة: حملة حكومية لسحب الأراضي غير المستغلة وطرحها للمستثمرين الجادين
10:18 م - الخميس 25 يونيو 2026
عقد المهندس خالد هاشم وزير الصناعة لقاءً موسعاً مع أعضاء جمعية رجال أعمال الإسكندرية برئاسة المهندس مدحت القاضي، رئيس مجلس إدارة الجمعية، لبحث سبل تحسين مناخ الاستثمار وتعزيز التكامل الصناعي بالمحافظة، وذلك بحضور الدكتورة ناهد يوسف رئيس هيئة التنمية الصناعية، والمهندس محمد زادة مساعد الوزير للصناعات الاستراتيجية، وعدد من قيادات وزارة الصناعة.
وأكد وزير الصناعة حرص الوزارة على التدخل الفوري لتذليل التحديات التي تواجه المستثمرين ومجتمع الأعمال، وإزالة العقبات التشغيلية والإجرائية التي قد تعيق حركة الإنتاج، مشيراً إلى أن الإسكندرية تمثل إحدى القلاع الصناعية الكبرى وتمتلك إمكانات وفرصاً استثمارية واعدة.








