الداخلية: إصابة راهب في الفيوم بسبب نزاع على قطعة أرض.. وضبط مطلق النار
08:18 م - الجمعة 26 يونيو 2026
كشفت وزارة الداخلية ملابسات واقعة إطلاق النار على سيارة تقل راهبين من دير "أبو خشبة" بمحافظة الفيوم، مؤكدة أن الحادث جاء على خلفية نزاع مدني بشأن قطعة أرض سبق أن استردتها الدولة، وليس هجومًا استهدف الدير.
أوضحت الوزارة أن أحد الخفراء الخصوصيين أطلق عيارًا من بندقية خرطوش تجاه السيارة، ما أدى إلى إصابة أحد الرهبان في قدمه، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وأُحيلت الواقعة إلى النيابة العامة للتحقيق.








