إصابة 12 شخصًا باختناق إثر تسرب غاز الكلور داخل محطة مياه ببنها
09:56 م - الأحد 28 يونيو 2026
أُصيب 12 شخصًا بحالات اختناق إثر تسرب محدود لغاز الكلور داخل محطة مياه الرملة الارتوازية بمركز بنها بمحافظة القليوبية، أثناء استبدال إحدى أسطوانات الكلور.
تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية، فيما تمكنت قوات الحماية المدنية والفرق المختصة من السيطرة على التسرب وتأمين الموقع، مع تكليف الجهات المختصة بإعداد تقرير فني للوقوف على أسباب الواقعة ومراجعة إجراءات السلامة في المحطة.








