أحالت النيابة العامة بجنوب الجيزة ثلاثة متهمين إلى المحكمة الاقتصادية على خلفية اتهامهم بسب وقذف الفنانة وفاء

تيك توك,وفاء عامر,المحكمة الاقتصادية

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

إحالة 3 متهمين للمحكمة الاقتصادية بتهمة سب وقذف وفاء عامر عبر "تيك توك"

أحالت النيابة العامة بجنوب الجيزة ثلاثة متهمين إلى المحكمة الاقتصادية، على خلفية اتهامهم بسب وقذف الفنانة وفاء عامر عبر تطبيق "تيك توك"، إلى جانب إساءة استخدام وسائل الاتصالات وإنشاء حسابات إلكترونية استُخدمت في ارتكاب تلك الجرائم.



وأسندت النيابة إلى المتهمين نشر رسائل وتعليقات ومقاطع فيديو تضمنت عبارات تمس الشرف والاعتبار، معتبرة أن الوقائع تشكل جرائم يعاقب عليها قانون العقوبات، إلى جانب قانون تنظيم الاتصالات وقانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات، تمهيدًا لبدء محاكمتهم أمام المحكمة المختصة.