ترشحت النجمة المصرية منة شلبى لجائزة الإيمى الدولية International Emmy Awards للاعمال التلفزيونية عن دورها

مصر,الصفقة,عمرو سلامة,جائزة الايمى,International Emmy Awards,منة شلبى,الممثلة المصرية,فى كل اسبوع يوم جمعة,افضل ممثلة,الجائزة الدولية

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير التنفيذي
عبد الرحمن المصري
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير التنفيذي
عبد الرحمن المصري

منة شلبى تترشح لجائزة "الإيمي" العالمية

منة شلبى
منة شلبى

ترشحت النجمة المصرية منة شلبى لجائزة الإيمى الدولية (International Emmy Awards)، للاعمال التلفزيونية عن دورها فى مسلسل “ فى كل أسبوع يوم جمعة”، المقتبس من رواية الكاتب إبراهيم عبد المجيد، والذى جسدت بطولتة إلى جانب النجم اَسر ياسين.



 

 

وأعلن هذا الخبر المخرج الكبير عمرو سلامة عبر صفحتة على “فيس بوك”، قائلًا:"الفنانة الرائعة منة شلبي تحصد ترشيح لجائزة الإيميز العالمية، أهم جوائز في العالم للأعمال التليفزيونية عن دورها في مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة".

 

 

 

 

وحاز هذا الخبر على أعجاب الكثير، حيث تم التاكيد على أن منة شلبي أبدعت فى هذا الدور وتستحق الترشيح بجدارة.

 

وعلقت الفنانة المصرية منة شلبى على هذا الخبر عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، قائلة: ”اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجههك وعظيم سلطانك”.

 

 

كما كتبت على صفحتها على ( فيس بوك)، “شكراً للأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون على ترشيحي لجائزة إيمي في فئة أفضل ممثلة، شرف كبير ليا ولكل فريق عمل ( فى كل اسبوع يوم جمعة) إني أكون أول ممثلة مصرية وعربية مرشحة للجايزة دي عن عمل ناطق باللغة العربية،أنا حقيقي مبسوطة من قلبي”