بدأت أحداث الحلقة الاولى من مسلسل راجعين يا هوى بمشاهدة بليغ أبو الهنا خالد النبوى لمبارة ليفربول وتشجيع محمد

مصر,مسلسلات رمضان,الصفقة,رمضان2022,راجعين ياهوي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

رمضان2022

مسلسل "راجعين ياهوي" .. «ابن الوز عوام» خالد النبوي وابنه حديث السوشيال

مسلسل راجعين ياهوي
مسلسل راجعين ياهوي

عرضت الحلقة الأولى من مسلسل “راجعين يا هوى”، بطولة الفنان خالد النبوى ونور اللبنانية وأنوشكا وعدد كبير من نجوم الفن. 



وتصدرت المشاهد التى جمعت خالد النبوى بـ نجله “نور" مواقع التواصل الاجتماعي ونال الثنائى إشادات واسعة. 

أحداث الحلقة الأولى 

بدأت أحداث الحلقة الاولى من مسلسل "راجعين يا هوى" بمشاهدة بليغ أبو الهنا" خالد النبوى " لمبارة ليفربول وتشجيع محمد صلاح بإحدى الأماكن بمدينة بودابست عاصمة المجر. كما شهدت أحداث الحلقة الأولى مشاجرة "بليغ أبو الهنا" خالد النبوى مع عصابة "منذر رياحنة" وطالبه بسداد 5 ملايين يورو وأعطاه مهلة 60 يوما، وعاد "بليغ أبو الهنا" خالد النبوى إلى مصر لجلب الأموال .

أبطال مسلسل راجعين يا هوى 

راجعين يا هوى قصة الكاتب الراحل وعميد الدراما العربية أسامة أنور عكاشة، ويقوم بالمعالجة الدرامية محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما ستوديوز، ويشارك في بطولته أيضاً نور اللبنانية، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير وهنا شيحة.

 

 

 

 

أحداث مسلسل راجعين يا هوى 

تدور أحداث مسلسل راجعين يا هوى، حول شخصية رجل الأعمال بليغ أبو الهنا، الذي يجسد دوره خالد النبوي، ويعيش بالخارج لفترة طويلة، ويقرر العودة إلى مصر، وهو محمل بديون طائلة نتيجة خسائر تجارية كثيرة ألمّت به خلال فترة تواجده في أوروبا. وتتصاعد الأحداث، عندما يضطر بليغ أبوالهنا بعد وصوله إلى القاهرة، للبحث عن ميراثه، ومحاولة استعادته من ورثة أخيه المتوفي، وتبدأ بينهما الصراعات وتزداد حدة الخلافات بين الجميع بسبب الكراهية والغيرة، التي تشتعل بعودة الباحث عن حقه في الميراث. خلال الأحداث، يستطيع بليغ الدخول في حياة الأسرة، وتتغير بوصلة أهدافه التي جاء من أجلها، وهى محاولة لم شمل العائلة من خلال الحب والتآخي والوقوف بجوارهم.