أمرت النيابة العامة بالشيخ زايد بإخلاء سبيل المطرب حسام حبيب بكفالة 10 آلاف جنيه على خلفية اتهامه بتهديد والتع

الصفقة,حسام حبيب,اخبار النجوم,إخلاء سبيل حسام حبيب,فن,شرين عبد الوهاب

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

بكفالة 10 تلاف جنيه.. إخلاء سبيل المطرب حسام حبيب

حسام حبيب وشرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشرين عبد الوهاب

أمرت النيابة العامة بالشيخ زايد، بإخلاء سبيل المطرب حسام حبيب، بكفالة 10 آلاف جنيه، على خلفية اتهامه بتهديد والتعدي على طليقته شيرين عبدالوهاب، وابنتها بالسب والشتم.



وكانت أمرت النيابة العامة بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها، وطلبت الاستماع لأقوال الفنانة، لكشف تفاصيل الواقعة

كانت الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على المطرب حسام حبيب بعدما تقدمت طليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب بمحضر ضده تتهمه بالتعدى عليها وكريمتيها بالسب والشتم.

طلاق شرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وموخرا عاشت النجمة شيرين عبد الوهاب أسابيع صعبة خلال الفترة الماضية انتهت بطلاقها من زوجها الفنان حسام حبيب بعد 4 سنوات زواج شهدت العديد من الشائعات والأقاويل حول مشاكل وخلافات وكذلك تسريبات صوتية من والد حسام حبيب، لتقرر شيرين في النهاية شرين تعلن طلاقها.

 

وشغلت شيرين عبد الوهاب الرأي العام ، بعد بظهورها حليقة الشعر تمامًا، خلال إحيائها حفلاً غنائيا في مدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، فى أول ظهور لها بعد طلاقها وبررت شيرين قص شعرها في تصريحات لعمرو أديب، قائلة: "حلقت شعرى قبل يوم واحد من الطلاق، عشان لما يشوفني ميشوفنيش حلوة، ولما شافني حالقة شعري فهم إني مش عايزة أكمل، ومش أول مرة أقص شعري".

ويبدو أن الفترة الصعبة التي عاشتها شيرين عبد الوهاب خلال الفترة الماضية، جعلتها عازمة على تخطيها بالعمل والعودة بقوة مرة أخرى إلى الساحة الغنائية مرة أخرى، لاسيما وأنها خلال الأربع سنوات زواج من حسام حبيب لم تكن في نشاطها المعتاد سواء على مستوى الأغاني أو الألبومات أو إحياء الحفلات.

وبمجرد طلاق شيرين من حسام حبيب انطلقت مرة أخرى على الساحة حيث أحيت حفلاً غنائيًا بمهرجان "أم الإمارات" في مدينة أبو ظبي، غنت فيه مجموعة من أشهر أغانيها بإحساس كبير، مثل "الكدابين" و"كدة يا قلبى" و"جرح تاني"، كما تستعد لاحياء حفل غنائى آخر نهاية شهر ديسمبر الجارى، بمناسبة رأس السنة.