انتهى المؤتمر الصحفي الذي نظمته نقابة المهن الموسيقية قبل قليل بحضور نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر وأحمد

حلمي عبد الباقي,حسن شاكوش,نقابة المهن الموسيقية,مصر,أحمد رمضان,هاني شاكر,الصفقة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

مشاجرة بالأيدي بين أعضاء نقابة المهن الموسيقية

حسن شاكوش
حسن شاكوش

انتهى المؤتمر الصحفي الذي نظمته نقابة المهن الموسيقية، قبل قليل، بحضور نقيب المهن الموسيقية "هاني شاكر" وأحمد رمضان سكرتير نقابة المهن الموسيقية، وأعضاء النقابة، بأحد الفنادق بمنطقة الجيزة، للصلح بين حسن شاكوش وسعيد الأرتيست.



مشاجرة بالأيدي في مؤتمر «الموسيقيين»

وقال أحمد رمضان، سكرتير نقابة المهن الموسيقية، أثناء المؤتمر، موجّهًا حديثه إلى سعيد الأرتيست: «لو مش عاجبك قرارات النقابة تعالى انتَ مكان النقيب»، ما أثار غضب عازفي الإيقاع، وتسبب في مشاجرة بالأيدي بينهما.

 

ومؤخرا علق الفنان هانى شاكر، نقيب الموسيقيين، على أزمة النقابة مع حسن شاكوش، مطرب المهرجانات الشعبية الأخيرة

وأضاف «شاكر»، خلال حواره مع الإعلامية إنجي أنور ببرنامج «مصر جديدة» عبر قناة «ETC»، أن لجنة التظلمات بنقابة المهن الموسيقية قبلت التظلم الثالث المقدم من حسن شاكوش، بعد فحص أسبابه، ومراقبة سلوكه في فترة الإيقاف، ومدى التزامه بقرارات النقابة، والعقوبات المفروضة عليه.

وأضاف نقيب الموسيقيين أنه تمت متابعة اعتذاره المتكرر لما اقترفه من أخطاء في حق شعبة العزف، والألفاظ التي بدرت منه على خشبة المسرح.

 

وتابع أن مطرب المهرجانات حسن شاكوش قدم اعتذارا لمجلس نقابة المهن الموسيقية، وتم قبوله.

كان مطرب المهرجانات حسن شاكوش أعرب عن سعادته الشديدة لحصوله على كارنيه عضوية نقابة المهن الموسيقية، موضحًا أنه تعلم من خطئه الذي وقع مع عازفي الإيقاع بالساحل الشمالي العام الماضي.