اعتصرت جميع القلوب حزنا اليوم على وفاة الفنان هشام سليم وترددت الدعوات والكلمات المؤثرة على جميع مواقع التواص

الصفقة,ماجدة الرومي,هشام سليم,مصر,وفاة,نعي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

يا هشام الزمن الجميل.. ماجدة الرومي تقدم نعيًا لصديقها هشام سليم على طريقتها الخاصة

هشام سليم
هشام سليم

اعتصرت جميع القلوب حزنا اليوم على وفاة الفنان هشام سليم، وترددت الدعوات والكلمات المؤثرة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، ووصف معلقون على صفحات التواصل الاجتماعي بأن نعي ماجدة الرومي في وداع هشام سليم، هو النعي الأرق والأجمل.



نعت المطربة ماجدة الرومي، صديقها الراحل الفنان هشام سليم، بكثير من المودة والأسى لما تعانيه الفنانة من حالة فقدان محزن لصديق عمرها، والذي بدر من خلال كلماته.

وكتبت ماجدة الرومي، عبر حسابها على تويتر، قائلة: "هشام الزمن الجميل، كم أوجعت قلبي اليوم، برحيلك المبكر، بالأمس فقط كنا وكان يوسف شاهين وكان "عودة الابن الضال" يزرعني وإياك أملا نديا على دروب الحياة، فكيف حدث وانقلب بنا الدهر هكذا، فأضحى الألم مع الأيام يطوي آلامًا والخوف يطوي مخاوف؟ "عودة الابن الضال" الذي عشته أنا واقعا مريرًا".

وتابعت:" في سلسلة حروب لبنان الفتاكة ونسخة طبق الأصل عن هذا الفيلم الجميل.. عشته أنت نضالًا لحياة أفضل وفن أجمل وعائلة أكثر تماسكًا.. يا زميلي وصديقي لا كلام أجده معبرًا بما يكفي عن حزني اليوم، وأتساءل في صمت، أمضيت أنت أم مضى الزمن الجميل الذي عشناه ومعه ضحكاتنا وقهقهاتنا البريئة؟ أرحلت أنت أم رحل إلى الأبد معك بعض من قلبي الطفولي؟! أيجب أن أترحم عليك وأنت، يا زميلي وصديقي، في حضن الرب؟ أم أترحم على من تحرقه دموعه عليك اليوم؟".