مضاعفات خطيرة تعرضت لها الفنانة وفاء سالم بطلة فيلم النمر الأسود إثر جراحة تجميلية أجرتها لكنها فشلت وخاضت

الصفقة,وفاء سالم,عمليات التجميل,مصر,فشل عمليات التجميل

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

كأنها صغرت 20 سنة.. وفاء سالم تظهر بملامح أصغر وجذابة

وفاء سالم
وفاء سالم

مضاعفات خطيرة تعرضت لها الفنانة وفاء سالم بطلة فيلم "النمر الأسود"، إثر جراحة تجميلية أجرتها لكنها فشلت، وخاضت بعدها العديد من الجراحات التي نجحت في إصلاح ما حدث.



 

 

 

 

حيث أثارت وفاء سالم الجدل بعدما ظهرت الأيام الماضية بملامح مرهقة فى وجهها بعد خضوعها لعملية غير ناجحة على حد قولها وبدت بملامح كبيرة فى السن، ثم اختفت للعلاج ونشرت صورة جديدة وظهرت بملامح صغيرة فى السن وغاية فى الجمال والشباب.

 

 

 

 

أوضحت وفاء سالم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" قصة وجهها وقالت: "بقالى فترة مختفية عن السوشيال ميديا بعد العملية اللى بوظت وشى وطلعت اتكلمت، وروحت لدكتور تانى وخلانى أحسن ووشى أحلى وبشكره جدًا، وبشكر كل ردود الفعل من جمهورى والحب اللى وصل ليا منهم، وليه ألتفت للمهاترات والكلام اللى مالوش لازمة، صورة التعب بانت حد لاعب فيها فوتوشوب ووضحت الكلام على صفحتى على فيس بوك وبشكر كل واحد بعتلى يطمئن عليا".

 

 

 

 

 

 

ونشرت الفنانة وفاء سالم صورة لها قبل إجرائها عملية التجميل بأيام عبر حسابها على فيس بوك، وقالت: على فكرة الصورة اللى فوق واضح الفوتوشوب التكبير فى السن لأن الصورة اللى تحت كانت قبل العملية بكام يوم فى فرح العالم الأثرى الدكتور على أبو دشيش".

 

 

 

 

 

تعرف علي الفنانة وفاء سالم:

ولدت الفنانة وفاء سالم في حلب بسوريا، وكان الأب يعمل محاميا، ودرست بكلية الآداب وقد أكتشفها المخرج المصري عاطف سالم، وعملت في الأعمال سواء في سوريا أو مصر في التلفاز والسينما، وكانت في بدايتها تأخذ أدوار كبيرة وتتألق بها.

أهم أعمال وفاء سالم:

            ابن حلال : 2014

في غمضة عين : 2013 ثرياء

لحظات حرجة ج3: 2012 والدة المريضة مها

رقم مجهول : 2012 والدة علي

ملكة في المنفى : 2010 ليز

أفراح إبليس : 2009 نانى

أدهم الشرقاوي : 2008

المحطة اكشن نيوز : 2008

الدالي ج 1،2: 2007،2008

اشباح المدينة : 2006

الرقص مع الزهور : 2005 منة

مؤسسة شهر العسل : 2003

جايزة نوفل : 2002

طرح البشر : 2002

الف ليلة وليلة : 2000

نوار وهزاز : 1998