اعلنت شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري تفهمها لأسباب إلغاء شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير للمزايد

القطاع العقاري,مصر,ماونتن فيو,الصفقة,المنفعة العامة,أرض هليوبارك

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

ماونتن فيو تؤكد تفهمها لإلغاء مصر الجديدة للإسكان مزايدة هليوبارك

ماونتن فيو
ماونتن فيو

اعلنت شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، تفهمها لأسباب إلغاء شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير للمزايدة الخاصة بتطوير أرض هليوبارك بمدينة القاهرة الجديدة.



كما أكدت ماونتن فيو مساندتها لأية قرارات حكومية تتخذ لتحقيق المنفعة العامة وإعلاءً للمصلحة العليا للبلاد، وتؤكد في الوقت نفسه سعيها لدراسة فرص استثمارية جديدة تحقق استراتيجية المساهمين في تعزيز ريادة “ماونتن فيو” للقطاع العقاري المصري، وتلبية الطلب الكبير على وحداتها السكنية.

وأعلنت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير إلغاء المزايدة التي طرحتها على أرض هليوبارك المملوكة لها والتي كان من المزمع بموجبها تطوير أرض هليوبارك، وذلك بسبب الظروف الاقتصادية الحالية وما شهده السوق العقاري من ارتفاع ملحوظ في تقييمات الأراضي خلال الفترة الماضية، ومضي أكثر من 6 أشهر على آخر تحديت للتقييمات التي بنيت على أساسها المزايدة ومسودات الاتفاقات السابقة.

وكان مجلس إدارة شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير قد وافق في يونيو 2022 على اعتماد مسودة العقد النهائي الخاص بتطوير أرض مشروع هليوبارك بمساحة 1695 فدان، مع شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري بنظام المشاركة في الإيرادات.