شاركت الفنانة نادية الجندي جمهورها بعدد من الصور تستعرض خلالها رشاقتها عبر حسابها الرسمي على فيسبوك.تعتبر نادي

نادية الجندي,جمهور الفنانة نادية الجندي,الفنانة نادية الجندي,الصفقه

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

رسالة شاب للفنانة نادية الجندي

مهووس نادية الجندي.. شاب في ال37 من عمره يوجه رسالة للنجمة نادية الجندي

الفنانة نادية الجندي
الفنانة نادية الجندي

شاركت الفنانة نادية الجندي جمهورها بعدد من الصور تستعرض خلالها رشاقتها عبر حسابها الرسمي على فيسبوك.



تعتبر نادية الجندي من النجمات اللاتي تحرص دائما على مشاركة متابعيها وجمهورها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بأبرز الصور و الإطلالات التي تظهر بها في جلسات التصوير التي تخضع لها 

تتميز نادية الجندي بأنها تميل إلي اختيار الإطلالات الشبابية و المواكبة لأحدث صيحات الموضة، وتبرز دائما عن رشاقتها وقوامها المثالي، وهو ما يميزها عن غيرها من المشاهير.

تعتمد نادية الجندي على تسريحات الشعر وصيحات المكياج التي تتناسب مع وجهها تبرز جمالها وهذا ما يجعلها دائما قريبة من جمهورها.

 
 

 

تعليقات الجمهور على صور نادية الجندي 

وانهالت تعليقات الجمهور على هذة الإطلالات وجاء احد التعليقات كالتالي : "تصدقي وتأمني بالله من وانا عندي ١٠ سنين كنت كل ما اشوفلك فيلم لازم يفضل في ذاكرتي وانا نايم لحد ما اصحي لدرجة ان الليله اللي ملقيش ليكي عمل متذاع فيها مبقاش عايز انام وافضل سهران واقول يمكن يجي دلوقتي.. ولما كبرت شويه بقيت اشتري الجرنال عشان اشوف مواعيد افلامك  وعلي اي قناه هتتذاع  دلوقتي ٣٧سنه واتجوزت وخلفت وكبر الحلم معايه  والنت الحمدلله كان كفيل يخليني اشوفك كل شويه حتي زوجتي كانت دايما تقولي انت بقيت مهووس بناديه الجندي.. كنتي وما زلتي  وسظلين  ملكة احلامي  حفظك الله ورعاكي ". 

وحرصت الفنانة على الرد على هذا التعليق قائلة" ربنا يخليك ويسعدك ويوفقك في حياتك".