أكد وزير الداخلية اللواء محمود توفيق ضرورة تفعيل آليات التنسيق الأمني الثنائي ومتعدد الأطراف فيما بين الأجهز

التطرف,مواجهة,مصر,وزير الداخلية,الصفقة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

وزير الداخلية يؤكد ضرورة تفعيل آليات التنسيق الأمني لمواجهة انتشار الفكر المتطرف

وزير الداخلية
وزير الداخلية

أكد وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، ضرورة تفعيل آليات التنسيق الأمني الثنائي ومُتعدد الأطراف فيما بين الأجهزة الأمنية العربية؛ لمواجهة التحديات المرتبطة بانتشار الفكر والأيديولوجيات المتطرفة والجرائم المنظمة بشتى أشكالها. وشدد وزير الداخلية- في تصريح له اليوم /الثلاثاء/، عقب وصوله إلى تونس، على رأس وفد أمني رفيع المستوى، للمُشاركة في أعمال الدورة الأربعين لمجلس وزراء الداخلية العرب، والمنعقدة حالياً بمقر الأمانة العامة للمجلس بالعاصمة التونسية - على أهمية المُشاركة في فعاليات الدورة الحالية للمجلس، في ضوء تعاظم التحديات الأمنية التي تواجه الدول العربية.



 

وكان في استقبال وزير الداخلية لدى وصوله إلى مطار قرطاج الدولي، وزير الداخلية التونسي، والأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب والسفير المصري لدى الجمهورية التونسية.   

ووجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الشكر لنظيره التونسي على ما لاقاه الوفد المصري من حفاوة وترحاب منذ وصوله إلى الأراضي التونسية .. مشيداً بالجهود الدؤوبة التي تبذلها وزارة الدخلية التونسية، والأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب، من أجل إنجاح فعاليات هذا الملتقى الأمني العربي السنوي.