تحول حلم انشاء عاصمة جديدة تعبر عن مصر الحديثة إلى حقيقة ثابتة على الأرض .. منذ انطلاق موتمر مارس الإقتصادي

السيسي,العاصمة الإدارية,مشروعات,الاستثمار,عبد الفتاح السيسي,التطوير العقاري,شرم الشيخ,العاصمة الإدارية الجديدة,السلام,الصفقة,المطورين العقاريين,الشباب

عاجل
عاصمة «الشباب» .. التحدي والمستقبل

عاصمة «الشباب» .. التحدي والمستقبل

 



تحول حلم إنشاء عاصمة جديدة تعبر عن مصر الحديثة إلى حقيقة ثابتة على الأرض .. منذ إنطلاق مؤتمر مارس الإقتصادي عام 2015، بمدينة السلام "شرم الشيخ" ، ليعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي الجمهورية الثانية بالتزامن مع افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة نهاية العام الجاري.

 

العاصمة الإدارية الجديدة تم تصميمها لتكون مدينة عصرية بأحدت التكنولوجيا لتصبح مجتمع ساحربيئي نظيف، لتشمل  دور للعبادة وحي كامل للمال والأعمال ومنطقة السفارات وناطحات سحاب ونهر أخضر بطول عشرات الكيلو مترات، وتم إنشاء بنية تحتية كاملة بأحدث المواصفات العالمية وتكنولوجيا تفوق أجمل مدن العالم لتدخل مصر عالم الجيل الرابع من المدن الذكية.

  ولأنه كان حلم .. ودائما يتحمس الشباب  للحلم .. قرر الجيل الجديد الاستثمار و مساندة الدولة، ليحويل الصحراء إلى ناطحات سحاب ومشروعات إستثمارية تنافس في المعمار والذوق والخدمات  والمولات والمباني التجارية والإدارية والترفية لتصبح مصر أجمل دول العالم، ليظهر جيل جديد من مسثمري الشباب ، منهم من هو استمرار لمسيرة آبائهم، ومنهم من له خبرات سابقة في مشروعات صغيرة، ومنهم من شارك مع كيانات ذات خبرة كبيرة سابقة، لتحتضن العاصمة الإدارية الجديدة جيل جديد من المستثمريين في مجال التطوير العقاري.

 

ورغم أن شركة العاصمة الإدارية الجديدة وضعت شروط صارمة في الحصول علي قطع أراضي ومواعيد محدده للتسليمات، ومواعيد لسداد قيمة الأراضي لا تهاون بها. إلا أن جيل الشباب قرر وبإقتناع أن يستثمروا في حلم الدولة، وحلم جيل جديد قادم .. ينافس مع عمالقة المطورين العقاريين في مصر، و يستفيد من خبراتهم ويضع يده في يدهم لتصبح مصر علي خريطة أكبر دول العالم.

 

 جيل قرر النجاح وبناء مصر جديدة، جيل يؤمن بعلمه وقدراته، جيل قادر علي تحقيق النجاح، جيل سافر وتعلم واكتسب خبرات من جميع دول العالم، وقرر أن يمنح علمه وخبراته لوطنه بمساندة من سبقوه ويبني ويساهم في نجاح مصر الجديدة .

 

إنهم الشباب يا سادة .. عندما يؤمن بالفكرة يصنع المعجزات، لتصبح العاصمة الإدارية الجديدة، عاصمة الشباب .. عاصمة المستقبل .. عاصمة التحدي .. عاصمة الأمل.