تستعد شركة إيزي كاش للدفع الإلكتروني لزيادة منافذها التي تقدم عدة حلول للدفع الإلكتروني بالجهات الحكومية خ

الصفقة,الهيئات الحكومية,إيزي كاش,الدفع الإلكتروني,مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

مصطفي عمران : "إيزي كاش" للدفع الإلكتروني تستعد لزيادة منافذها إلي 100 فى 2024

تستعد شركة « إيزي كاش» للدفع الإلكتروني لزيادة منافذها التي تقدم عدة حلول للدفع الإلكتروني  بالجهات الحكومية خلال العام الجاري والقادم للمزيد من التيسير علي المواطنين.



وقال  مصطفي عمران مدير عام الشركة إن الشركة لديها الآن 10 منافذ في الوزارات والهيئات الحكومية ترتفع إلي 25 مع نهاية العام الجاري.

وأضاف عمران أن شركة « إيزي كاش» من المنتظر أن ترفع عدد المنافذ التابعة داخل المقرات والهيئات الحكومية لتصل إلي 100 خلال عام 2024، لخدمة المواطنين في كافة المراكز والقري المنتشرة علي مستوي الجمهورية.

وأكد أن شركة « إيزي كاش» لديها شراكات مع عدد من الوزارات الهامة، منها  الداخلية والعدل والمالية والتنمية المحلية والاستثمار وغيرها من الوزارات والهيئات،  علي سبيل المثال وليس الحصر.

وأوضح أنه من خلال تطبيق « إيزي كاش» يمكن التعامل مع كافة الجهات والقيام بدفع الأموال إلكترونيا لكافة الالتزامات الشهرية من كهرباء أو مياه أو غاز ، بما يعمل علي التيسير علي المواطنين وكذا اصدار كارت ميزة مسبق الدفع خلال دقيقة واحدة من زيارة منفذ الشركة بالبطاقة الشخصية فقط

يذكر أن شركة « إيزي كاش» حصلت علي رخصة العمل من البنك المركزي المصري كشركة دفع إلكتروني من خلال الهاتف المحمول عام 2019.

وتعمل « إيزي كاش» علي الهاتف المحمول ( أندرويد وآي أو إس) للأفراد والتجار باستخدام رمز الاستجابة السريع( QR Code).

في سياق متصل قالت نورا أورخان مدير التسويق والعلاقات العامة  بشركة « إيزي كاش» إن الشركة لن تتواني عن المشاركة في كافة المحافل المحلية والخارجية للمزيد من التوعية ونشر ثقافة التعامل الرقمي والدفع الإلكتروني. وأكدت نورا أن شركة « إيزي كاش» تهدف إلي دعم أصحاب المنصات الإلكترونية لتسهيل تعاملاتهم المالية ودعم تجارتهم الإلكترونية للمزيد من الرقمنة في إطار الشمول المالي الذي تتبناه الدولة والحكومة المصرية.