كشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن أن لجنة الانضباط بالجبلاية استقرت على توقيع عقوبة ضد ربيع ياسينالمدير الفني السا

كورونا,إفريقيا,الزمالك,فيروس كورونا,اتحاد الكرة,الصفقة,تونس,كشف,الشباب,الشناوي,توقيع,الفراعنة

عاجل

اتحاد الكرة يقرر إيقاف ربيع ياسين 6 شهور بسبب منتخب الشباب

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن أن لجنة الانضباط بالجبلاية استقرت على توقيع عقوبة ضد ربيع ياسين المدير الفني السابق لمنتخب الشباب، والحالي لفريق بتروجت، بسبب أحداث فشل الفراعنة الصغار بخوض التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا تحت 20 عاما، والتي أقيمت في تونس.  



 

 

وانسحب منتخب الشباب من منافسات التصفيات شمال إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم تحت 20 عاما بسبب انتشار فيروس كورونا بين اللاعبين، ووفقا لمصدر بالجبلاية فإن العقوبات تم تسليمها لاتحاد الكرة وسيتم إعلانها خلال الساعات المقبلة.

 

 

ووفقا لمصدر فإن العقوبات المنتظرة هي: منع ربيع ياسين المدير الفنى السابق لمنتخب الشباب من ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم لمدة 6 أشهر وتغريمه 200 ألف جنيه.

 

وأضاف المصدر أن العقوبات طالت طبيب منتخب الشباب، حيث سيتم منع الدكتور وليد منظور طبيب المنتخب السابق من ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم لمدة 3 أشهر وتغريمه 100 ألف جنيه.

 

 

وانسحب منتخب الشباب مواليد 2001 من تصفيات أمم إفريقيا للشباب فى تونس بسبب تفشى فيروس كورونا  بين اللاعبين.

 

 

ربيع ياسين المدير الفني السابق لمنتخب الشباب، والحالي لفريق بتروجت، رفض مؤخرا فكرة ضم محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، لقائمة المنتخب الأولمبي، التي تخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية، بالعاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس المقبلين.

 

 

وأكد ربيع ياسين في تصريحات لبرنامج «اللعبة الحلوة»، الذي يقدمه الإعلامي خالد الغندور على راديو «أون سبورت إف إم»، أن محمد صبحي حارس مرمى الزمالك والمعار لنادي الاتحاد السكندري، الأحق بحراسة مرمى مصر في أولمبياد طوكيو، قائلاً: «لو كنت مكان شوقي غريب، سأختار محمد صبحي وليس محمد الشناوي لأن الأول شال مصر كتير في البطولة الأفريقية تحت 23 سنة، والتي تأهل من خلالها منتخبنا للدورة الأولمبية