يعقد محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك قرانه اليوم فى حفل عائلى بأحد فنادق التجمع بعدما خاض مران اليوم مع الفري

الزمالك,غدا,الصفقة,مباريات,اليوم,فوز,السبت

عاجل

محمد ابو جبل يعقد قرانة في حفل عائلي

يعقد محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك، قرانه اليوم فى حفل عائلى بأحد فنادق التجمع، بعدما خاض مران اليوم مع الفريق استعدادا لمواجهة تونجيث السنغالى في دوري أبطال أفريقيا.



 

 

وانتظم محمد أبو جبل في المران قبل حفل عقد القران اليوم، وسيخوض مرانه بانتظام غدا دون الحصول على إجازة فى معسكر الزمالك استعدادا لمباراة تونجيث السنغالي.

 

 

 

ويلتقى الزمالك مع تونجيث في السادسة مساء السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

 

ويحتاج الزمالك للفوز السبت المقبل علي تونجيث مع فوز الترجي علي مولودية الجزائر لكي ينجح الزمالك في خطف بطاقة التأهل الثانية في المجموعة الرابعة، حيث يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 5 نقاط جمعها من 5 مباريات فيما يحتل الترجي المركز الأول برصيد 10 نقاط يليه مولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، في حين ان التعادل بين الترجي والمولودية يعبر بالفريقين الي دور الـ 8 وخروج الزمالك من البطولة.

 

وعقد أسامة نبيه المدرب العام للفريق وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد جلسة مع يوسف إبراهيم أوباما لاعب الفريق على هامش التدريب ، وحرص الثنائي على منح اللاعب بعض التعليمات الفنية لتطبيقها في التدريبات، وقام الثنائي بتوجيه عدة نصائح لأوباما خاصة وأنه من العناصر الأساسية بالزمالك.

 

 

فيما أدى عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق تدريبات تأهيلية بصالة الجيمانيزيوم بالنادي في ظل إصابته في العضلة الضامة خلال الفترة الأخيرة، ويسعى الجهاز الطبي للفريق لتجهيز اللاعب للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن، وأنهى اللاعب تدريباته التأهيلية وحرص على متابعة تدريب اليوم