أعلنت اندفور ايجيبت Endeavor Egypt المنصة الداعمة لرواد الأعمال المؤثرين في المجتمع عن تعاونها مع جوائز روا

الاقتصاد المصري,دعم,جائزة,مايو,فرصة عمل,تطوير,المناخ,الصفقة,المصريين,ريادة الأعمال,تكريم,شركة,تقديم

عاجل

اندفور ايجيبت تقدم "جائزة الإنجاز مدى الحياة" في النسخة الأولي من جوائز رواد الأعمال المصريين

أعلنت "اندفور ايجيبت" Endeavor Egypt المنصة الداعمة لرواد الأعمال المؤثرين في المجتمع، عن تعاونها مع جوائز رواد الأعمال المصريين (EEA)، كشريك مجتمعي، وذلك من خلال تقديم جائزة “الإنجاز مدى الحياة" لهذا العام في حفل EEA المقرر إقامته يوم 22 مايو المقبل. وتأتي هذه الجائزة تكريمًا لرواد الأعمال في مصر لمساهمتهم في تطوير مجالاتهم والنهوض بالإقتصاد المصري من خلال مشروعات صاعدة.  



 

وتعد الشراكة بين اندفور ايجيبت وEEA جزءًا لا يتجزأ من مهمة المؤسسة في دعم بيئة ريادة الأعمال، والدور الذي يلعبه رواد الأعمال في تعزيز الاقتصاد المحلي. وسوف تسلط هذه المنصة الجديدة الضوء على النماذج الناجحة من رواد الأعمال، لتشجيع غيرهم بالسعي وراء أحلامهم خاصة بوجود حاجة للأعمال التجارية المحلية الصاعدة والتي يمكنها استيعاب أعداد متزايدة من المواهب الطموحة.

 

وقال محمد رحمي، العضو المنتدب لشركة اندفور ايجيبت "نحن متحمسون جدًا بأن نلعب دورًا مؤثرا في النسخة الأولي من EEA، كوننا نؤمن إيمانًا راسخًا بـالتأثير الهائل الذي يمكن أن تحدثه ريادة الأعمال في نمو الاقتصاد المصري. يشرفنا أن نساهم في منصة EEA الجديدة والواعدة التي يحركها رغبة صادقة في إبراز وتقدير القيادات المحلية الصاعدة المؤثرة في عدة قطاعات وصناعات لتغير من شكل مستقبل الاقتصاد المصري".

 

ومن جانبه قال عمرو منسي، مؤسس EEA والرئيس التنفيذي لشركة IEVENTS “يسعدنا أن نتعاون مع اندفور ايجيبت، الكيان الكبير الداعم لرواد الأعمال. وأعرب منسي عن تقديره للدعم الثمين الذي قدموه منذ بداية انطلاق EEA وأمله في استمرار تبادل الخبرات مع اندفور ايجيبت، لتهيئة المناخ الملائم لريادة الأعمال في مصر.

 

وتهدف جوائز رواد الأعمال المصريين إلى تكريم والاحتفاء بإنجازات ألمع رواد الأعمال في مصر، بالإضافة الي إنشاء منصة تجمع ألمع العقول الشابة لتبادل الخبرات وإبراز الانجازات.

 

أما عن مؤسسة "اندفور ايجيبت"، فإنها تدعم قطاع ريادة الأعمال تحت إدارة مجلس الأمناء الذي يشكله باقة من رواد الأعمال المصريين والذين يجمعهم إلتزام مشترك للمساعدة فى خلق أجيال متوالية من قصص النجاح لرواد الأعمال، وذلك من خلال تقديم التوجيه وخدمات الإرشاد والإستشارات للشركات الناشئة، إلى جانب خلق بيئة عمل مناسبة لهم لمواصلة الإبتكار وتحقيق النمو والإزدهار، ومن ثم خلق المزيد من فرص العمل. 

 

الجدير بالذكر، أن مؤسسة "اندفور ايجيبت" تدع 55 من رواد الأعمال ذوى التأثير العالى والذين يقودون 35 شركة حققت ما يزيد عن 5.4 مليار جنيه مصري كإيرادات مجمعة، وساعدت فى خلق أكثر من 11 ألف فرصة عمل.