طور فريق إم جي أدفانسد ديزاين سنتر في لندن السيارة الاختبارية الجديدة وهي سيارة رياضية ذات بابين ومقعدين تستم

السيارات الكهربائية,لندن,الصفقة,سيارة,احدث السيارات,MG

عاجل

MG سيبرستر الاختبارية تخطف الانظار لتطل علي المستقبل

طور فريق إم جي أدفانسد ديزاين سنتر في لندن السيارة الاختبارية الجديدة، وهي سيارة رياضية ذات بابين ومقعدين تستمد عددًا من ملامحها من السيارة الكلاسيكية MGB رودستر، وتمزج ذلك بالعديد من الميزات التقنية، بما في ذلك قمرة القيادة القاعلية للألعاب واتصال 5G.



 

 

 

لم تكشف إم جي عن تفاصيل أداء السيارة سيبرستر الجديدة، لكنها وضحت أن السيارة كهربائية وتوفر مدى يبلغ 800 كيلومتر، وهو رقم هائل بالمقارنة بالسيارات الكهربائية، كما أنها تتسارع من الصف إلى سرعة 100 كم/ س في زمن أقل من ثلاث ثوانٍ.

 

 

تأتي السيارة بشبكة أمامية واسعة ذات فتحات تشبه فتحات شبكة الصيد، وهي تعمل كأنبوب هواء لضمان تدفق الهواء فوق هيكل السيارة، وعلى جانبيها مصابيح أمامية مستدير كلاسيكية، وهي مصابيح تفاعلية من نوع Magic Eye تفتح عند تشغيلها.

ومن التفاصيل المميزة في السيارة أيضًا حزام الليزر أسفل جانب السيارة وأسفل الأبواب. وتتمتع السيارة بخلفية مسطحة تبرزها عجلات من نوع "شفرة القراصنة hacker blade". وتأتي المصابيح الخلفية بتقنية LED، وهي مدمجة على نحو مسطح في الجزء الخلفي من السيارة. بينما نرى في المؤخرة جناح أعلى غطاء صندوق الأمتعة، ودفيوزر أسفل المؤخرة، وهما يعملان على تحسين الديناميكا الهوائية للسيارة لتنساب بنعومة وثبات على الطريق.

 

 

 

يركز تصيم المقصورة على السائق، مع مقصورة منفصلة للسائق وأخرى للراكب الأمامي، ومجموعة عدادات LED مع شاشة مركزية ثانية، وتعرض الشاشة أمام السائق جميع معلومات السيارة الرئيسية بأسلوب بسيط. وتحتوي مقاعد MG 'Zero Gravity على مساند رأس عائمة، بينما تعكس ألواح الأبواب والمقابض الجلدية الحمراء حزام الليزر الذي يمتد إلى أسفل الهيكل الخارجي للسيارة. ولعل أبرز ما يميز المقصورة عجلة القيادة التي تنتمي إلى عالم السباقات بامتياز.

 

 

لم تكشف إم جي عما إذا كانت ستُدخل السيارة سيبرستر إلى خطوط الإنتاج أم لا، وإذا فعلت ذلك فلن تكون تلك السيارة الاختبارية الوحيدة في عالم السيارات التي تتحول إلى نموذج إنتاج، وستكون إضافة مميزة إلى عالم السيارات الكهربائية الرياضية.